رياضة

انسحاب نادي جبل المكبر الفلسطيني من كأس الاتحاد الآسيوي

أعلن نادي جبل المكبر الفلسطيني انسحابه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بسبب الحرب التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على فلسطين وقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما أدى إلى منع الفريق من السفر خارج فلسطين.

زأعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن انسحاب النادي الفلسطيني من البطولة قبل مواجهة فريق العهد اللبناني، وبالتالي، سيتم استكمال الأسابيع المتبقية من الدوري اللبناني في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر المقبل.

ويعود أسباب انسحاب النادي الفلسطيني، إلى عدم قدرته على السفر خارج فلسطين بسبب الحرب التي تشنها قوات الاحتلال على غزة، وتشديد الإجراءات الأمنية في الضفة الغربية وتوالي الاقتحامات فيها.

كان من المقرر أن يسافر جبل المكبر إلى لبنان لمواجهة العهد اللبناني في 23 أكتوبر الماضي، ولكن ظروف الحرب أدت إلى تأجيل المباراة إلى وقت لاحق ومن ثم، تم طلب تأجيل مباراة الجولة الرابعة التي كانت مقررة في الأردن في 6 نوفمبر الحالي، وذلك بسبب عدم قدرة الفريق على السفر.

وخاض جبل المكبر مباراتين فقط في دور المجموعات ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي، خسر الفريق من النهضة بنتيجة 4-0، ثم حقق الفوز على الفتوة السوري بهدف نظيف، ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف النهضة، على الرغم من مشاركته في مباراتين فقط في البطولة.

جبل المكبر توج بلقب الدوري الفلسطيني في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع هلال القدس، حيث حسم اللقب في الجولة الأخيرة بالفوز على الأمعري بنتيجة 3-1.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى